المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليل--------------------------------


العساس
28-09-2012, 07:37 PM
مايعقب الرجال ولايجي من وراها ----- غيرفرصت شعيل وفرصتك ياعطيه
والمثل قال من دور لحاجه لقاها ------ وكلن مخيرن مابين هاذي وذيه

الأمير الفارس
28-09-2012, 08:42 PM
صح لسانك وننتظر من يرد عليك من شعراء المنتدى لاهنت





والله يعطيكـ العافيه يا

العساس





شكراً لكـ

تحياتي

سهيل العتيبي
29-09-2012, 03:06 PM
بدعة رائعة من شاعر رائع

وكنت أتمنى أن أرد عليها

ولكن الجو مكهرب يا أخي العساس

ها اليومين وسهيل متوقف عن المحاورات

حتى تنقشع الغمة وتتضح الصورة .

واعذرني يا أخي الغالي ..

سفير العصمه
29-09-2012, 06:34 PM
صح الله لسانك

شمس الغروب
29-09-2012, 08:36 PM
صح لسآنك وعلا شآنك يالعساس
وبآنتظآر من يرد عليك
وسلامآت شآعرنا ومشرفنآ القدير
سهيل العتيبي ماتشوف شر آن شالله