المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاعر شرواك ياسهيل


العساس
28-09-2012, 01:35 AM
ياوين ابلقى شاعرن كنه سهيل ----- ياخذ ويعطي والنوايا نظيفه
يلاش من رد الوجيه المهابيل ----- اقصار الايدي والروابع ضعيفه

سهيل العتيبي
28-09-2012, 01:57 AM
ياوين ابلقى شاعرن كنه سهيل ----- ياخذ ويعطي والنوايا نظيفه
يلاش من رد الوجيه المهابيل ----- اقصار الايدي والروابع ضعيفه

لو إن الوقت متأخر جدا يا أخي العساس .. ولكن تمون وتامر أمر واستلم :


لا جا سهيل النجم لا تامن السيل :::::: في آخر ليال الصيف واول خريفه

افرح وأشوش ليا لقيت الرجاجيل ::::::: أهل الوفا عاده ولا هي وظيفه

العساس
28-09-2012, 02:36 AM
يامرحبا وانته زبون الحلاحيل ----- تاصلها منتب من اهل النصيفه
وان كبرت الدعوى تراها تساهيل ------- كم واحدن حدر بوادي حنيفه

سهيل العتيبي
28-09-2012, 02:45 AM
يامرحبا وانته زبون الحلاحيل ----- تاصلها منتب من اهل النصيفه
وان كبرت الدعوى تراها تساهيل ------- كم واحدن حدر بوادي حنيفه

قال المثل يا ذيب ما يخدم بخيل ::::::: عساك لسهيل العتيبي حليفه

تاقف معه يا اخوي وتعدل الميل :::::: عساس بحزامه ورمحه وسيفه


ونكمل غدا - إن شاء الله - الساعة تشير للثالثة صباحا والوقت متأخر

ويتبع فيما بعد - إن شاء الله .

علي العتيبــي
28-09-2012, 02:53 AM
صح لسانكم يا شعرائنا

العساس
28-09-2012, 02:55 AM
الطير ماينصاد لولا المحابيل ----- وانته شبيه الطير ولا وصيفه
وقفاتنا مع الوجيه المشاكيل ------ ناقف ولون الليالي مخيفه

ابوتركي
28-09-2012, 06:32 AM
قال المثل يا ذيب ما يخدم بخيل ::::::: عساك لسهيل العتيبي حليفه

تاقف معه يا اخوي وتعدل الميل :::::: عساس بحزامه ورمحه وسيفه


ونكمل غدا - إن شاء الله - الساعة تشير للثالثة صباحا والوقت متأخر

ويتبع فيما بعد - إن شاء الله .

ياسهيل ورك تنخابارد الحيل........محدن مركبك الجبل ولحتيفه

النته تركب فوق روس القذيل......تنبت وتسقيك العروق الصخيفه

وقول لخويك


مالا نزل معنا علا الجيش والخيل.......الوينزل النا اليو مانستضيفه

ورك تجلس عن زحول الريجيل......عود وطوف الك عجوزن مجيفه




اهني الخ سهيل بثقه الايداري

وصادره من شمس الغروب بلموافقه

وقول انا قترح ياخ سهيل ونت تعلم الن كثير القبايل يتصفح منتدا الهيلا والمعروف عنا الهيلا قوت الترابط
فلذينا ياتون اما بسم القبيله وهو يمكن منخرجه اوفعلن من الذينا الم ينالواتريخ في سابق فاتحصلهم
اليوم يساعون التعويض ولكن اساو الماذ اليحط الهم تحويله المنتادن بسم الفخد غبر معروف


ماذا يفيدكم التضار بانكم طيبين وتعليم الموضوع علنه قديم بعد مضي يوم

ومواضيعكم تعليم جدايد وقد مضا عليه كثر من عام منجل عتيبه وانا العرف


لقصه النكم فيتن معينه الناكره الي مافيه حميا والا يفرق بينه والاتنازال عني فخذن منها



شكرن علي
شمس الغروب

ذيبان سفير العاصمه

الحرجتوه حسبي الله عليكم

الأمير الفارس
28-09-2012, 08:02 AM
صحة السنتكم





والله يعطيكم العافيه

العساس
28-09-2012, 08:35 AM
الموضوع اللي مجنبن عنك لاتعرضه وانت وكلامك الناقص مايرفع احد ولاينزل احد ------
وانت مغسول وجهك من الحيا وعلوم الرياجيل -------
لاكن لاتحدنا على شي مانبيه ونتفشل مع اخويانا في المنتدى

واذا كان فيه مشرفين بالمنتدى ينظرون لوضعك قبل انظرلك انا ----------

شمس الغروب
28-09-2012, 10:49 AM
صحت السنت الشعآر
ولاهنتو ع المجآرآت الرآئعه

سهيل العتيبي
28-09-2012, 02:56 PM
ياسهيل ورك تنخابارد الحيل........محدن مركبك الجبل ولحتيفه

النته تركب فوق روس القذيل......تنبت وتسقيك العروق الصخيفه

وقول لخويك


مالا نزل معنا علا الجيش والخيل.......الوينزل النا اليو مانستضيفه

ورك تجلس عن زحول الريجيل......عود وطوف الك عجوزن مجيفه




اهني الخ سهيل بثقه الايداري

وصادره من شمس الغروب بلموافقه

وقول انا قترح ياخ سهيل ونت تعلم الن كثير القبايل يتصفح منتدا الهيلا والمعروف عنا الهيلا قوت الترابط
فلذينا ياتون اما بسم القبيله وهو يمكن منخرجه اوفعلن من الذينا الم ينالواتريخ في سابق فاتحصلهم
اليوم يساعون التعويض ولكن اساو الماذ اليحط الهم تحويله المنتادن بسم الفخد غبر معروف


ماذا يفيدكم التضار بانكم طيبين وتعليم الموضوع علنه قديم بعد مضي يوم

ومواضيعكم تعليم جدايد وقد مضا عليه كثر من عام منجل عتيبه وانا العرف


لقصه النكم فيتن معينه الناكره الي مافيه حميا والا يفرق بينه والاتنازال عني فخذن منها



شكرن علي
شمس الغروب

ذيبان سفير العاصمه

الحرجتوه حسبي الله عليكم


أخي الغالي / أبو تركي ..

أنت من الأعضاء المتميزين المتواجدين في منتدى عتيبة الهيلا بالكويت من قبل ما يجي سهيل

للمنتدى وبصفتك قبلي فانت بلا شك أعرف مني وأحترمك وأقدر تواجدك بالمنتدى خاصة وأنك

من أبناء القبيلة العزيزين على قلبي ..

أخي الغالي هذه المحاورة خاصة بين العساس وسهيل .. وليس من حق اي شاعر حسب أنظمة

المنتدى أن يخل المتصفح ويرد على الشعراء فيها .. وكنت أتمنى أنك رديت بكلمتين علقت بما تراه

مناسبا دون الرد بأبيات شعر .. هذا أولا !

وثانيا : أشكرك على التهنيئة وشكر إدارة المنتدى ولكن يا ليت كتبت ها الكلام في نفس المتصفح الخاص

بالموضوع على الرابط :http://www.otaibahq8.com/showthread.php?t=13234

وما دخلت شعبان في رمضان ..

ثالثا : أنت عندك مشكلة خاصة في الكتابة وأخبرتك بها عبر الخاص أكثر من مرة وبطريقة ودية

لانك كما قلت المنتدى مشاهد ونافذة مفتوحة للجميع وحلال عتيبة دائما وأبدا مشرعة أبوابها لضيوفها

الطيبين .. وما ودي أي ضيف يدخل ها المنتدى ويفاجأ بهكذا مواضيع وكتابة ..

افهم يا ابن الناس بطريقة ودية ..و ثق تمام الثقة أنني أحبكم جميعا .. جميعا .

سهيل العتيبي
28-09-2012, 03:09 PM
صح لسانكم يا شعرائنا

صح بدنك يا مدير ...............

سهيل العتيبي
28-09-2012, 03:10 PM
صحة السنتكم





والله يعطيكم العافيه








صح بدنك أخي الأمير الفارس ......................

سهيل العتيبي
28-09-2012, 03:14 PM
الموضوع اللي مجنبن عنك لاتعرضه وانت وكلامك الناقص مايرفع احد ولاينزل احد ------
وانت مغسول وجهك من الحيا وعلوم الرياجيل -------
لاكن لاتحدنا على شي مانبيه ونتفشل مع اخويانا في المنتدى

واذا كان فيه مشرفين بالمنتدى ينظرون لوضعك قبل انظرلك انا ----------


أخي الشاعر العساس :

هدي الوضع وأرجو ضبط النفس ..

والأمور ما تؤخذ هكذا .. وسع صدرك وأنا أخوك والادارة على دراية بما يحصل وواضح على الملأ

وستتخذ الاجراء المناسب إن شاء الله ..

لكن الصبر .. الصبر .. نحن لسنا في ساحة حرب ..

تمنيت إنك وسعت صدرك وصبرت ولم ترد على أبو تركي حتى يُحل موضوعه من قبل الادارة !

ابوعاتب
28-09-2012, 08:52 PM
أخي الشاعر العساس :

هدي الوضع وأرجو ضبط النفس ..

والأمور ما تؤخذ هكذا .. وسع صدرك وأنا أخوك والادارة على دراية بما يحصل وواضح على الملأ

وستتخذ الاجراء المناسب إن شاء الله ..

لكن الصبر .. الصبر .. نحن لسنا في ساحة حرب ..

تمنيت إنك وسعت صدرك وصبرت ولم ترد على أبو تركي حتى يُحل موضوعه من قبل الادارة !
اهههههههههههههههههههههههه

النت قبل كم وحد طيرت اما يجي ملقب ويخبز اوفهم المعنا غلط

وكالنا نعرف الشاعرالكبير ابوتركي لايعترف بل محوره في النت

وانت وغيرك ماجيتو الاعلشانه ملكم متصفحين


العساس;144610]ههههههههههههههه ياسهيل بيض الله وجهك مافيك قصور بس الشعار الباقين وينهم ماردوا
تمشي على وجه وظهر ----- لو لدت الانظار فيك ---- لولدت الانظار فيك ----- تمشي على وجه وظهر
ياسهيل حاول تختصر ------ اطلع وفارق مانبيك ---- اطلع وفارق مانبيك ---- ياسهيل حاول تختصر[/quote]

هاذالي مردن حضكم بين برقا وروق

غزلان
28-09-2012, 10:20 PM
لا هنتوووووووووووووو

العساس
28-09-2012, 11:30 PM
انت وابو تركي نقص والمنتدى ينعاف من شان الضعوف اللي فيه ------------------------------